رئيس دار الأوبرا: مهرجان الموسيقى العربية يقام على أعلى مستوى (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الدكتورة لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا، عن تطورات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32،  من المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا مثل الدورات السابقة.

تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

قالت لمياء زايد خلال تصريحات لـ «الجمهور» أن المهرجان هذا العامة يقام على أعلى مستوى، من خلال اللجان التي يضمها المهرجان.

تابع: أن اختيار اسم الفنان الكبير سيد درويش، يعطي قيمة كبيرة للمهرجان، موضحة أن دار الأوبرا تشهد أربعة عشر يوما ذخم فني كبير، بمشاركة مطربي الوطني العربي.

أضافت: أن مهرجان الموسيقي العربية هذه الدورة أخذت الكثير من التحضيرات، وذلك بعد تأجيل الدورة الماضية بسبب الأحداث التي شهدتها غزة.

الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية

يقام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، في الفترة من11 إلى 24 أكتوبر المقبل، وسط حالة انتظار كبير من الجمهور.
ومن المقرر أن تقام فاعليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، على المسرح الصغير، مسرح النافورة، والمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ومسارح اسكندرية ودمنهور.

نجوم مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32

يجمع مهرجان الموسيقى العربية خلال برنامج الدورة الـ 32 من  48 حفل غنائي وموسيقى، يحييها أكثر من 78 مطرب ومطربة من مصر والوطن العربي.

يتضمن مهرجان الموسيقى العربية عدد كبير من الفنانين على رأسهم المطرب أحمد سعد، تامر عاشور، هاني شاكر، مدحت صالح، مي فاروق، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، تامر عاشور، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت ، محمد الخولي ، نهى حافظ  ، صابرين النجيلي ، ياسر سليمان، مروة ناجي ، أسماء كمال ، رحاب مطاوع، رحاب عمر.

بالإضافة إلى الفرق الموسيقية ومطربين الأوبرا مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف. كما يشارك أيضًا فنانو الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، محمد الخولي، أحمد عفت، محمد حسن، وأسماء كمال، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق