تعرف على موعد والقناة الناقلة للعرض الثاني من مسلسل «مسار إجباري»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت فضائية «القاهرة والناس» عن مواعيد عرض مسلسل «مسار إجباري» الذي يُشارك فيه عدد من نجوم الشباب منهم: عصام عمر، أحمد داش وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر عرض مسلسل «مسار إجباري» العرض الثاني بدءًَا من 2 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 8 مساءً، الإعادة الساعة 12 صباحًا وذلك عقب تحقيق نجاح فني كبير في العرض الأول الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2024.

أحداث مسلسل مسار إجباري

ومسلسل «مسار إجباري» مكون من 15 حلقة، وتدور أحداث العمل حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفان سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوة، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر.

أبطال مسلسل مسار إجباري

ويُشارك في مسلسل مسار إجباري الجزء الثاني، عدد من الشباب على رأسهم أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان، من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق