طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك تطورات التكنولوجيا المتقدمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

قال الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة “جي 42” الإماراتية للذكاء الاصطناعي، إنه بحث مع رائد الأعمال الأمريكي إيلون ماسك المستجدات في مجال التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وأضاف الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان في تغريدة عبر منصة إكس، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024: “الطموح، البناء والرؤية المتوافقة مع القادة العالميين، تعمل على استثمار أمثل للطاقات، وتتيح فرصًا فريدة توفرها التقنيات الحديثة، وحلولًا يحقق توظيفها وتسريع تبنيها إلى إحداث طفرة في جودة حياة ورفاهية البشر”.

الأعمال الملهمة للشيخ طحنون بن زايد

جدير بالذكر أن مجلة “تايم” الأمريكية اختارت الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، ضمن قائمتها لأهم 100 شخصية على مستوى العالم في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2024.

وسلطت المجلة الضوء على الأعمال الملهمة للشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، والتي حولت دولة الإمارات إلى مركز عالمي للذكاء الاصطناعي.

الشيخ طحنون بن زايد يترأس أيضًا مجلس الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة، الذي تأسس في أبوظبي، في يناير الماضي، وهو المجلس الذي أسس شركة “إم جي إكس” في مارس الماضي، من خلال شراكة بين “مبادلة للاستثمار” و”جي 42″.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق