«أنا اتضحك عليا»، نجمة آراب جوت تالنت تحرر محضرا وشكوى ضد شركة اتصالات (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شركة اتصالات مصر، عادت شركة اتصالات مصر، لإثارة الجدل مرة أخرى من خلال أفرعها المنتشرة على مستوى أنحاء الجمهورية، حيث تقدم أفرع شركة اتصالات العديد من الخدمات منها بيع وشراء الموبايلات والإكسسوارات، بالإضافة الخدمات الأساسية التي تقدمها لعملائها.

67f7ec08e5.jpg

 

نجمة آراب جوت تالنت تستغيث من شركة اتصالات مصر

وفي ذات السياق، خرجت منذ أيام نجمة أراب جوت تالنت ياسمينا العلواني، عبر موقعها الرسمي على «فيس بوك» لتروي مشكلتها مع شركة اتصالات بعد استلامها هاتف آيفون اتضح أنه خارج ضمان الصيانة.

وقالت ياسمينا عبر الفيديو الخاص بها على فيس بوك، إن الهاتف الذي تم تسليمه لها مؤخرًا، كان يحتوي على عيوب فنية أدت إلى عدم تشغيله؛ ولكن لم يتم الكشف عنها عند الشراء.

وعلى الرغم من محاولاتها المتكررة للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، فأنها لم تتمكن من الحصول على حل لمشكلتها بسبب خروج الهاتف عن الضمان وتسليمه لها قبل الشراء، قائلة: "أنا اتضحك عليا، اشتريت جهاز آيفون من شركة اتصالات يوم 5 يناير 2024 من فرع مول مصر، على أساس أن الجهاز عليه ضمان لمدة 12 شهر، لكن الجهاز باظ مرة واحدة بدون أي سبب".

وأضافت ياسمينا، أنها قامت بزيارة المتجر الرسمي لشركة أيفون، حيث أبلغوها بأن الهاتف لا يغطيه ضمان الصيانة، وأنه منتهي من شهر مارس عام 2022، وعليه يجب التوجه إلى فرع شركة اتصالات التي تسلمت منه الهاتف، قائلة: «الجهاز باظ مرة واحدة بدون أي سبب، واتجهت لـ تريد لاين اللي هي معاها الضمان بتاع الجهاز في بيفرلي، وروحنا لـ تريد لاين فرع بيفرلي، قالولنا الجهاز ده خارج الضمان من شهر 3 سنة 2022، وخدنا الجهاز وروحنا لأقرب فرع اتصالات اللي كان في بيفرلي قالولنا مش ضمان تريد لاين، ده ضمان سويتش بلس”.

وأكملت: “وخدنا الجهاز ونزلنا المهندسين فرع سويتش بلس زي ما اتقالنا، وقالولنا في تقرير هيتعمل على حسابنا، عشان يطلع التقرير يقول إن الجهاز مش سوء استخدام وانه فعلا خارج من الضمان، ولازم ارجع لفرع اتصالات اللي استلمت منه الجهاز ”.

476e88c9d4.jpg

وعند وصولها إلى الفرع، تفاجأت بتجاهل موظفي الخدمة لمشكلتها، حيث لم يتلقَ طلبها أي اهتمام، على الرغم من محاولاتها المتكررة لشرح الوضع، إلا أنها لم تتمكن من الحصول على مساعدة أو استجابة من فريق العمل هناك، قائلة “رجعنا لشركة اتصالات اللي في فرع مول مصر، يرد علينا واحد هناك أن المسؤول عنده اجتماع، اجتماع من الساعة 2 الضهر لحد 10 بليل، هل يعقل؟”.

وذكرت ياسمينا العلواني، أنها قامت بتحرير محضر رسمي ضد شركة اتصالات مصر بقسم أول 6 أكتوبر، وذلك بعد تجربتها السلبية مع الخدمة المقدمة لها، والتي تضمنت استلام هاتف آيفون خارج ضمان الصيانة.

ياسيمنا العلواني تحرر محضر ضد شركة اتصالات

وبالإضافة إلى المحضر، قامت ياسمينا أيضًا بتقديم شكوى إلى جهاز حماية المستهلك، حيث طالبت باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حقوق المستهلكين وضمان حصولهم على الخدمة التي يستحقونها.

وقالت ياسمينا: “يا جماعة إحنا في دولة قانون، ويا شركة اتصالات إحنا في دولة قانون، وإن أنا مبهددش أنا بقول حقي، وأنا هتجه للقانون، أنا عملت محضر، وعملت شكوى في حماية المستهلك، وأي حد يحصله مشكلة، لازم ميسبش حقه ويتجه لحماية المستهلك عشان ميضعيش حقنا، وأنا اتجهت للي الحكومة قالتلي اتجهيله”.

 

شكاوى العملاء ضد شركة اتصالات لا تنتهي

ومن ناحية أخرى، تزايدت شكاوى العملاء، وكثرت المساوئ من مستخدمي خدمة شركة اتصالات بسبب ضعف الخدمة وسوء التواصل مع خدمة العملاء في العديد من المناطق والمحافظات، لتتصدر الشكاوى منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عدد كبير من المستخدمين عن غضبهم تجاه عدم تحسين الخدمة، رغم تقديم العديد من الشكاوى المتكررة على مدار الأشهر الأخيرة.

وعبّر العملاء عن استيائهم من سوء الخدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بطء استجابة خدمة العملاء في معالجة الكثير من المشكلات، واعتبروا أن الشركة لم تقدم حلولًا فعالة أو سريعة.

0f5051accf.jpg
69083a2286.jpg

 

نبذة عن شركة اتصالات مصر

تأسست شركة اتصالات مصر في عام 2006، لتكون واحدة من أولى الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات المتكاملة في السوق المصرية، وبدأت الشركة نشاطها بتقديم خدمات الهاتف المحمول، ومنذ ذلك الحين تمكنت من تحقيق نمو سريع بفضل استراتيجياتها المبتكرة واستثماراتها في البنية التحتية.

خلال السنوات الأولى، أطلقت اتصالات مصر خدماتها بشكل قوي، حيث تمكنت من جذب عدد كبير من العملاء من خلال عروضها التنافسية وتكنولوجيا الاتصالات المتطورة، وفي عام 2007، أصبحت الشركة الرائدة في السوق من حيث عدد المشتركين، مما ساهم في تعزيز مكانتها كخيار مفضل للمستخدمين.

738350f562.jpg

وفي عام 2010، بدأت اتصالات مصر في توسيع خدماتها لتشمل الإنترنت فائق السرعة، مما ساهم في تلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة للاتصالات الرقمية.

 ومع مرور السنوات، استمرت الشركة في تقديم خدمات جديدة، بما في ذلك خدمات الهاتف الثابت والتطبيقات الرقمية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق