المصري الديمقراطي ينظم المؤتمر العام الدوري العادي للحزب الجمعة المقبلة

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن تنظيم المؤتمر العام العادي للحزب يوم الجمعة المقبل 25 أكتوبر في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بمقر النقابة التجارية في 30 شارع رمسيس أمام جريدة فكرة فنية.

وكشف الحزب في دعوته أن المؤتمر العام العادي سينظر ويقرر جدول الأعمال التالي – عرض ومناقشة تقرير رئيس الحزب حول الأوضاع السياسية الراهنة والخطة المقبلة للحزب – دراسة تقرير الحزب والموافقة عليه. – مدقق الحسابات والموافقة على البيانات المالية السابقة – التصويت على المبادرة التي اعتمدتها الهيئة العليا في اجتماعها المنعقد يوم الأربعاء 26 سبتمبر 2024 باتخاذ بعض الأحكام التنظيمية.

أحيي الشعب الفلسطيني الصامد في أرضه.

من جانبها، وجهت مريم عادل أمين الشئون السياسية بالحزب المصري الديمقراطي، التحية مقدمًا للشعب الفلسطيني الثابت على أرضه، مؤكدة أننا منه نتعلم النضال وكل معاني الوطنية.

وقالت مريم في كلمتها أمام المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي بالقاهرة “اليوم نواجه حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، وامتد الصراع إلى جنوب لبنان وبلغ الضحايا الآلاف. “.

وأشار إلى أننا نواجه اليوم انتهاكات صارخة للقوانين الدولية وقرارات مجلس الأمن، وتم استخدام حق النقض (الفيتو) من قبل الدول العظمى لعرقلة وقف إطلاق النار، ولم نشهد موقفا قويا ضد سياسة نتنياهو وحماية الفلسطينيين. أيها الناس، ونحن أمام حالة من الصمت من المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في فلسطين ولبنان.

وأوضحت مريم أن المنتدى العربي الديمقراطي سيتواصل مع الأطراف في أوروبا التي تشاركنا نفس القيم للضغط على الحكومات لوقف سفك الدماء، ونحن بحاجة إلى تفعيل التعاون العربي المشترك لبناء السلام، ومن أجل أن يصادف اجتماع اليوم الذكرى بداية اتخاذ مواقف جماعية مشتركة لدفع الملف الفلسطيني وضمان وصول السلام ووقف المجازر في فلسطين ولبنان.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق