مفاجأة، تعرف على حارس الأهلي في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، على حارس مرمى الفريق خلال مباراة الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

واتفق السويسري كولر على إعادة محمد الشناوي، كابتن الفريق، إلى التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام الزمالك، في سياسة عملية التدوير بين اللاعبين.

mostafa-shobier-moha_5769_114056.jpg

وقد بدأ كولر عملية تغيير اللاعبين في مركز حراسة المرمى للأهلي بعد الأداء غير المرضى للشناوي في مباراة السوبر الإفريقي التي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

موعد مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وستقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

ويشارك الأهلي في السوبر بصفته بطل الدوري المصري، وبيراميدز كبطل كأس مصر، وسيراميكا كليوبترا كحامل كأس رابطة الأندية.

 أما الزمالك فقد تم دعوته للمشاركة في البطولة ببطاقة ذهبية، ليكون الفريق الرابع بالمشاركة، وذلك بالتنسيق مع الشركة الراعية للبطولة.

ويستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للمرة الثامنة، حيث كانت المرة الأولى في عام 2015، بينما النسخة الأخيرة كانت في أواخر عام 2023. 

وانطلقت البطولة في عام 2001 وقد أقيمت 21 نسخة حتى الآن، فاز الأهلي بثلثيها بمجموع 14 لقبًا. 

img-20230916-wa00032_5769_114337.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق