أحمد عزمي يكشف أسرارا لأول مرة مع صاحبة السعادة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة دي إم سي "DMC" يوم الاثنين المقبل، 30 سبتمبر، الفنان أحمد عزمي وابنه آدم في لقاء خاص يتناول الحديث عن الفن والعائلة، ويُذاع برنامج "صاحبة السعادة" يومي الاثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

تحدث أحمد عزمي خلال برومو الحلقة عن كواليس البوست الذي نشره على موقع فيسبوك، حيث استنجد فيه للحصول على فرصة عمل في مجال الفن، كما تناول البرومو اللحظات الصعبة التي مر بها في حياته.

وأكد أنه فقد والدته وتأثر بشدة أثناء حديثه عنها، حيث قال: “بعد وفاة والدتي، حرمت من دعواتها”، ومن المتوقع أن يكشف أحمد عزمي خلال الحلقة عن سبب شعوره بالندم بعد وفاة والدته، بالإضافة إلى سبب محاولته الانتحار.

وفي حلقة يوم الثلاثاء 1 أكتوبر، يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" نجوم مسلسل إنترفيو، وهم رنا رئيس، حازم إيهاب، محمود فايز، سارة نور، ونور بدر، بالإضافة إلى المخرج أحمد خالد أمين، وسيتناول اللقاء كواليس المسلسل وأبرز القضايا التي يناقشها، إلى جانب العديد من المحاور الأخرى المتعلقة بالعمل الفني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق