ناصر منسي رجل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حصل ناصر منسي، لاعب نادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا” معقل فريق الهلال السعودي.

ونجح ناصر منسي، في تسجيل هدف التعادل لنادي الزمالك بعدما كان متأخراً بهدف نظيف، وذلك قبل أن يحرز ركلة الترجيح التي سددها ليساهم في فوز فريقه بكأس السوبر الإفريقي.

توج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

جوميز يدخل التاريخ مع الزمالك

ونجح البرتغالي جوزيه جوميز، في قيادة نادي الزمالك للفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان قد حقق الثعلب البرتغالي جوميز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية منذ أشهر قليلة، كما نجح في تحقيق ثاني بطولاته القارية، في إنجاز تاريخي كبير.

وقاد جوميز الكتيبة البيضاء في تحقيق كأس السوبر الإفريقي من الغريم التقليدي النادي الأهلي، ليعادل رقم الجنرال محمود الجوهري الذي حقق للزمالك بطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة عام 1992 والسوبر الإفريقي في العام الذي يليه 1993.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق