وصفة علاج نزلات البرد تثير الجدل على السوشيال ميديا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مع حلول فصل الخريف، نشهد حالة من التقلبات الجوية وبالتالي يعاني العديد من الأشخاص بنزلات البرد المصاحبة بالأعراض الشائعة مثل العطس والتهاب الحلق وارتفاع درجة حرارة الجسم.

ويتجه العديد إلي الأطباء للكشف على أنفسهم، وبالتالي يصرف الطبيب الأدوية الطبية التي تأتي من الصيدليات.

بينما يميل العديد إلى استخدام الأدوية، نجد أن تيك توكر معروف على وسائل التواصل الاجتماعي، يدعي أرمين أدامجان،  وضع وصفة علاجية في المنزل لعلاج نزلات البرد بأبسط المكونات، والتي أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر فيديو  عبر حسابه الرسمي على "الإنستجرام" والذي يتابعه أكثر من 8.3 مليون شخص، حيث أشار أرمين إلى وصفته المكونة من التوت البري.


وأظهر الفيديو أنه يمكن إعداد مشروب صحي عن طريق غلي التوت في الماء، ثم هرسه وتصفيته معلقا على الفيديو المتداول: «هذا علاج طبيعي لمحاربة أعراض البرد»، مؤكدا على أن التوت مليء بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تدعم الجهاز المناعي.

فوائد التوت لنزلات البرد

ويتميز التوت بفوائد كبيرة وله تاريخ في الطب الشعبي القديم كعلاج مضاد للروماتيزم، وقد أكدت الأبحاث العلمية الحديثة دورة وفوائده لصحة الجسم بشكل عام، كما أن التوت من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة التي تعالج وتقي من نزلات البرد والسعال. ويقلل التوت البري نسبة تعرضك للإصابة بنزلات البرد بحوالي 33%، فهو من أفضل الأغذية المقوية للمناعة والمحاربة لأدوار البرد الشديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق