حاكم أفريقيا.. محمد هنيدى يهنئ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي

السبت 28 سبتمبر 2024 | 12:46 صباحاً

محمد هنيدى يهنئ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

محمد هنيدى يهنئ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

كتب : بلدنا اليوم

هنأ النجم الكوميدي محمد هنيدي نادي الزمالك بعد فوزه التاريخي على غريمه التقليدي النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي لعام 2024، التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد المملكة أرينا بالرياض.

هنيدي يهنئ الزمالك

وعبر "هنيدي" عن فرحته بهذا الانتصار التاريخي من خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: "مبروك لبطل أفريقيا وحاكم أفريقيا.. الزمالك يحكم أفريقيا".

محمد هنيدى يهنئ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقيمحمد هنيدى يهنئ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

تفاعل الجمهور مع هنيدي

هذا التعليق لم يمر مرور الكرام، حيث تفاعل معه عشاق النادي الأبيض وجمهوره بشكل واسع، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بانتصار فريقهم وحصوله على لقب السوبر الأفريقي، كما أضاف "هنيدي" لمسة فكاهية مشهورة في تعليقاته، مما جعل المنشور ينتشر بسرعة بين محبيه ومحبي الزمالك، ليصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

هنيدي زملكاوي

ومن المعروف أن محمد هنيدي، إلى جانب موهبته الفنية في التمثيل، معروف أيضًا بانتمائه وتشجيعه لنادي الزمالك، ولا يتوانى عن إظهار دعمه للفريق في كل مناسبة رياضية مهمة، ويأتي تعليقه بعد المباراة كتأكيد على انتمائه الفخور للقلعة البيضاء ودعمه المستمر للفريق.

تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي

تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي يمثل إنجازًا كبيرًا في تاريخ النادي، ويعزز مكانته على الساحة الأفريقية، وجاءت تهنئة "هنيدي" كتعبير عن الفرحة الجماعية التي عمت جماهير الزمالك بعد هذا الفوز، لتزيد من حماسة الجمهور وثقتهم بفريقهم في المرحلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق