الأوحال تغمر مقاطع طرقية في الشرق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: هسبريس
هسبريس من وجدةالإثنين 9 شتنبر 2024 - 21:34

تعرف مقاطع من الطرق الرابطة بين وجدة وبركان وأحفير والسعيدية ومحيط مطار وجدة-أنجاد ومنطقة التسريع الصناعي، تراكما للأوحال والأتربة الناتجة عن السيول الجارفة التي عرفتها المنطقة ليلة السبت-الأحد الماضيين.

واستدعت الفيضانات التي عرفتها المنطقة، لا سيما بمدخل مدينة وجدة، تدخل الآليات لفتح مجموعة من المسالك المغمورة بالمياه والأوحال، فيما لا يزال السائقون يضطرون إلى خفض السرعة في بعض المقاطع غير المنظفة من الطرق سالفة الذكر.

وكانت ليلة السبت-الأحد الماضيين شهدت أمطارًا غزيرة تسببت في سيول وفيضانات واسعة النطاق، حيث غمرت المياه مقاطع عديدة من الطريق وأدت إلى تعطيل حركة المرور لساعات طويلة.

وتسبّبت السيول في جرف سيارة أجرة من الصنف الأول بمدخل مدينة وجدة، ما استدعى تدخلًا عاجلًا من عناصر الوقاية المدنية الذين تمكنوا من سحب السيارة وإنقاذ السائق والركاب دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.

في سياق متّصل، تكرر غمر محيط مطار وجدة أنكاد بمياه الأمطار، وهي واقعة سبق أن شهدها الموقع ذاته في الثالث من شتنبر من العام الماضي، عندما تسببت الأمطار الغزيرة في غمر المحطة الجوية والمنشآت المطارية وانقطاع الطرق التي تربط المطار بكل من مدينتي وجدة وبني أدرار، فضلا عن تضرر مجموعة من المنشآت السكنية بالمناطق المجاورة للمطار ومركز تجاري كبير.

الأوحال السيول جهة الشرق

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق