بعد هزيمة السوبر الأفريقي.. موعد مباراة النادي الأهلي القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خسر النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، ليتوج الفارس الأبيض بملك أفريقيا بعد مباراة حافلة انتهت بضربات الجزاء لصالح الزمالك.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة

يستعد النادي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للمشاركة  في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري حتى 25 من الشهر ذاته.

نتيجه مباراه الاهلي والزمالك

جاءت نتيجه مباراه الاهلي والزمالك بخسارة النادي كأس السوبر الأفريقي بعد الهزيمة من الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما،في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

يعكف الجهاز الفني بـ النادي الأهلي على دارسة ملف خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة التي جمعتهما على ملعب على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

عقوبات على لاعبي النادي الأهلي

ومن المقرر أن يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالجهاز الفني لبحث أسباب الخسارة ووضع خطة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

تعود اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي إلى القاهرة قادمة من السعودية عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك امس الجمعة.

يستعد النادي الأهلي لفرض عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي أمس أمام الزمالك بركلات الترجيح.

كما يعمل  محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في رحلة السعودية على إعداد تقريرًا مفصلا  عن بعثة الفريق في السعودية بعد الخسارة من الزمالك في السوبر الإفريقي.

ويغيب لقب السوبر الإفريقي عن دولاب بطولات النادي الأهلي من أن توّج به في نسخة 2021 على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، بينما خسر الأحمر لقب عام 2023 أمام اتحاد الجزائر بهدف نظيف عقب غيابه عن مباراة السوبر في نسخة 2022.

اقرأ أيضا

إمام عاشور: مستعدون للفوز بكأس السوبر.. وأشعر أننى تربيت فى الأهلى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق