بعد السوبر الإفريقي، فحوصات طبية دقيقة لثلاثي الزمالك عقب العودة للقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبدأ الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوصات طبية دقيقة لثلاثي الفريق عمر جابر، ونبيل عماد دونجا، ومحمد صبحى، فور عودة بعثة الفريق إلى القاهرة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

إصابة محمد صبحى

وتلقى محمد صبحى ضربة موجعة خلال التحضيرات للمباراة، حيث عانى من شد من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الأمامية. 

وحالت هذه الإصابة دون مشاركته في مواجهة الغريم التقليدي الأهلي في السوبر الأفريقي، مما أثر على خيارات الجهاز الفني.

حالة عمر جابر ودونجا

ومن ناحية أخرى، يعاني كل من عمر جابر ودونجا من إجهاد عضلي، لكن الدكتور محمد أسامة، أكد أن الإصابات ليست مقلقة. 

وتم التنسيق مع الجهاز الفني لاستبدالهما خلال المباراة لتجنب تفاقم الإصابات، وهو ما يعكس حرص الإدارة الطبية على سلامة اللاعبين وتهيئتهم للجولات المقبلة.

موعد عودة الزمالك إلى القاهرة

وأعلن نادي الزمالك، موعد عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة من الأراضي السعودية وذلك بعد خطف السوبر الإفريقي من الأهلي.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. 
ومن المقرر أن تتحرك بعثة الزمالك من الرياض في السادسة والنصف مساء اليوم على أن تستغرق الرحلة حوالي ساعتين ونصف الساعة تقريباً.
وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق