للمتابعة اضغط هنا

عاجل | طلاسم وكلمة "مرض" على صورته.. تربي يعثر على ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

السبت 28 سبتمبر 2024 | 03:50 مساءً

أحمد رجب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء التي تشير إلى عثور تربي يدعى "ر، ا" على سحر للكابتن مؤمن زكريا، مدفون في إحدى المقابر بالقاهرة أثناء قيامه بالحفر لزراعة بعض الأشجار، ووجد التربي ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض وصور نجوم، كما عثر على عروسة عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته.

مرض مؤمن زكريا

وقف التربي في حالة من الذهول غير مصدق ما وجده، وعلى الفور اتصل بالكابتن مؤمن زكريا الذي حضر إلى المقابر وشاهد السحر بنفسه.

تربي يعثر على سحر لـ مؤمن زكريا مدفون في المقابر

ويذكر أن مؤمن زكريا يغيب عن الملاعب منذ فترة كبيرة، وسافر للخارج لتلقي العلاج خلال الفترة الماضية، في ظل تمسكه بالأمل في الشفاء والعودة للعشب الأخضر مرة أخرى.

وكتب المعالج الروحاني محمد قطامش، عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، عبر حسابه على "فيسبوك": إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.

وزعم المعالج الروحاني أن من تسبب في ذلك هو مدرب مشهور، ولاعب سابق في أحد أندية الدوري الممتاز المنافس للأهلي بسبب رفضه التوقيع لأحد الأندية المصرية خلال وقت سابق.

السحر في الملاعب

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق