للمتابعة اضغط هنا

ديربي كتالونيا.. موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يتواصل البحث عن موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، في لقاء الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وهي مباراة ديربي إقليك كتالونيا، والتي يسعى خلالها البارسا من أجل تأكيد صدارته والابتعاد عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة للمباراة.

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد إل سادار.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يبدأ الالماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، المباراة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: بابلو توري، إيريك جارسيا، كاسادو.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

ليفاندوفسكي وكوندي

القناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الألماني

وسوف يبث لقاء برشلونة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق الليبي محمد بركات.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل برشلونة المباراة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 21 نقطة، بعد تحقيق 7 انتصارات متتالية، بينما يأتي نادي أوساسونا في المركز السابع برصيد 11 نقطة في ترتيب الليجا الإسبانية.

تصريحات هانز فليك

قال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أوساسونا: “من الرائع دائمًا أن نفوز، لا يهم إن كان ذلك من أجل تحقيق رقم أو لا، نعلم أن مباراة أوساسونا ستكون صعبة، حققوا 10 نقاط من أصل 12 على أرضهم ماسمعت، أنهم يملكون جمهورًا رائعًا وأجواء كبيرة، وأنا أحب هذا الأمر، وتابع: لم بفاجئني الانسجام سريعا بين الفريق، الأمر له علاقة بجودة اللاعبين، كما قلت هؤلاء اللاعبين مكونون جيدًا من الناحية الرياضية، عقليتهم رائعة ويتدربون بقوة، وحاليًا من الرائع أن أكون مدرب برشلونة".

وأكمل: “بالتأكيد سنقوم ببعض المداورات، لكن نحن بحاجة أيضًا لذوي الخبرة مثل رافينها وليفاندوفسكي، سنرى ما يحصل مع إنييجو كذلك الذي تعرض لإصابة في اللقاء الماضي سنرى ما سيحدث”.

هانز فليك يوضح حالة لاعبي برشلونة

وأضاف: “دي يونج، أرى أنه في حالة جيدة، وكذلك جافي، فرينكي قريب من العودة لمساعدتنا، غدًا سيحصل على راحة لأنه بحاجة لذلك بسبب  تدربه كثيرًا، لكن سنرى المشكلة حاليًا بالنسبة، أنه لا يستطيع التدرب على المباريات على نحو جماعي، سنرى الأمر الأسبوع المقبل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق