للمتابعة اضغط هنا

هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزن في الدوري الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الجهاز الفني لـ بايرن ميونخ  عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مساء اليوم السبت، في تمام السابعة والنصف، على ملعب “أليانز أرينا” مع باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لموسم 2024-2025.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزن

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي، في حراسة المرمى: مانويل نوير، في خط الدفاع: جيريرو، كيم، أوباميكانو، ديفيز، في خط الوسط: بافلوفيتش، كيميتش، موسيالا، في خط الهجوم: أوليسي، هاري كين، جنابري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني

وتقام مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86-%D9%85%D9

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وليفركوزن في الدوري الألماني

وتُنقل مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط.

بايرن ميونيخ في مهمة ثأرية أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

ويسعى فريق بايرن ميونخ في الثأر من ليفركوزن بعد خسارته بثلاثية نظيفة في آخر مواجهة بينهما، حيث لم يحقق البافاري الفوز في آخر ثلاث مباريات ضد هذا الفريق.

و تمكن فريق ليفركوزن تحت قيادة الإسباني تشابي ألونسو، من تحقيق الفوز بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، وأنهى هيمنة بايرن ميونخ التي استمرت لسنوات عديدة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول النسخة الحالية من بطولة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته، بينما يحتل ليفركوزن المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات وخسارة واحدة، وبفارق نقطة واحدة عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

3ecf4ede72.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق