للمتابعة اضغط هنا

تشيلسي يتجاوز برايتون بسوبر هاتريك بالمر في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

توهج صانع الألعاب الشاب كول بالمر بتسجيل أربعة أهداف ليقود فريقه تشيلسي للفوز على برايتون بنتيجة 4 / 2 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

باغت برايتون مضيفه بهدف مبكر سجله جورجينيو روتر بعد مرور سبع دقائق من اللقاء الذي أقيم في ملعب ستامفورد بريدج.

وأدرك تشيلسي التعادل بهدف بالمر في الدقيقة 21 بعد تمريرة من زميله السنغالي نيكولاس جاكسون.

وبعد سبع دقائق أضاف بالمر الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة زميله جادون سانشو.

وأضاف بالمر هدفا ثالثا في الدقيقة 31 من ركلة حرة سددها ببراعة في المقص الأيسر، قبل أن ينجح برايتون في تقليص الفارق بهدف ثان سجله كارلوس باليبا في الدقيقة 34.

وأكمل بالمر السوبر هاتريك بهدف رابع سجله في الدقيقة 41 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة بينية متقنة من سانشو.

ودخل بالمر التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الممتد على مدار 32 عاما، يسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الشوط الأول.

كما أهدى الإنجليزي الدولي الواعد فريقه ثلاث نقاط ثمينة ليرفع تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة ليقفز للمركز الثالث في جدول الترتيب ليواصل الصحوة تحت قيادة مدربه إنزو ماريسكا.

في المقابل تجمد رصيد برايتون عند تسع نقاط في المركز الثامن.

وفي مواجهة أخرى بنفس التوقيت ألحق فولهام الخسارة الأولى بمضيفه نوتنجهام فورست بالفوز عليه بهدف وحيد سجله المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

ورفع فولهام رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما تراجع نوتنجهام للمركز التاسع برصيد تسع نقاط.

كما حقق إيفرتون فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بالتغلب على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2 / 1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الفريق اللندني عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر وبقى بلا فوز منذ انطلاقة المسابقة هذا الموسم.

وتعادل برينتفورد مع ضيفه ويستهام يونايتد بنتيجة 1 / 1 في مباراة شهدت حدثا تاريخيا بعد تسجيل بريان مبيومو الهدف الأول لبرينتفورد بعد مرور 37 ثانية فقط.

وأصبح برنتفورد أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ينجح في التسجيل خلال الدقيقة الأولى في ثلاث مباريات متتالية.

وكان يواني ويسا سجل هدفا بعد مضي 22 ثانية فقط من المباراة التي خسرها برنتفورد أمام مضيفه مانشستر سيتي 1 /2 في 14 أيلول/سبتمبر الماضي ثم سجل مبيومو هدفا بعد مضي 23 ثانية من بداية المباراة التي خسرها فريقه على ملعب توتنهام 1 /3 الأسبوع الماضي.

ولكن ويستهام يونايتد نجح في الخروج بنقطة التعادل بهدف سجله قائد الفريق توماس سوتشيك في الدقيقة 54.

وبهذا التعادل تراجع الفريقان في جدول الترتيب، حيث أصبح برينتفورد في الركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد ويستهام في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق