للمتابعة اضغط هنا

تجديد عقد قائد الأهلي مقابل رقم خرافي، «الجمهور» يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى اتفاق نهائي مع قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أجل تجديد تعاقده لمدة موسمين قادمين.

وعلم موقع “الجمهور” من مصدر مقرب داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة بفرمان من السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط بقيادة مختار مختار أتموا الاتفاق النهائي، من أجل تجديد عقد محمد الشناوي لمدة موسمين مع المارد الأحمر.

وأضاف المصدر: هناك جلسة جمعت الكابتن محمود الخطيب، مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر وكان هناك شبه إجماع على استمرار الحارس مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة، وتقديره ماديا بشكل كبير.

وتابع: الحارس سيحصل على مبلغ خرافي مع النادي الأهلي لم يتحصل عليه أي حارس مرمى سابق طوال تاريخ النادي الأهلي، نظراً للتضحيات التي تمت من الحارس تجاه النادي برفض العروض خلال الفترة الماضية ورغبته الأكيدة في الاستمرار داخل القلعة الحمراء حتى نهاية مشواره.

وأتم المصدر تصريحاته: هناك اتجاه كبير داخل النادي الأهلي من أجل الاستقرار خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن الإدارة تسعى لإنهاء ملف تجديدات بعض نجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، ومروان عطية.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة لمدة أسبوع

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته السبت المقبل استعدادًا لمنافسات كأس السوبر المصري، التي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الشهر المقبل.

واستطاع نادي الزمالك، التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق