للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة أتلتيكو ضد الريال في ديربي الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يترقب عشاق كرة القدم على المستوي العالمي والأوروبي انطلاق مباراة قوية مساء اليوم الأحد، تجمع بين ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لموسم (2024 - 2025).

ويدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري الإسباني بعد أن فاز بالجولة الماضية.

فيما يأمل فريق أتلتيكو مدريد، في تحقيق فوزًا غاليًا على جاره ريال مدريد، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، بالإضافة إلى رغبته في تحسين وضع الفريق في ترتيب الدوري.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة أتلتيكو ضد الريال في ديربي الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ملعب مباراة أتلتيكو ضد الريال في ديربي الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، مباراة ريال مدريد أمام نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق