للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل الحالة المرورية اليوم الأحد بالقاهرة والجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 10:05 صباحاً

كتب : سارة زينهم ومحمود الطحاوي

شهد اليوم الأحد 29 سبتمبر , عدد من الشوارع والطرق الرئيسية وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، , كثافة مرورية بحركة سير السيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من الحوادث.

وكانت منطقة رمسيس وحتى تقاطع صلاح سالم ,شهدت كثافات مرورية بسيطة وتحديدًا عند كوبري الجلاء، وعلى جانب آخر ظهرت سيولة مرورية حتى طريق العروبة، وعند كورنيش النيل في الطريق القادم من المظلات .

أما في محافظة الجيزة, كان هناك سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد والمتجه إلى ميدان لبنان، وظهرت كثافات متحركة عند منطقة الدائري حتى منطقة الدقي وحتى ميدان الجلاء. 

تباطؤ حركة السيارات

وتباطأت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تباطأت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كثافات مرورية عالية

فيما ظهرت كثافات مرورية عالية بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتباطأت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتتمركز الإدارة العامة لمرور القاهرة في أغلب الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة سير الحركة المرورية على مدار اليوم الكامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق