للمتابعة اضغط هنا

وزارة الاتصالات تنظم برنامج سيكولوجية إدارة الأعمال الرقمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليات البرنامج التدريبي "سيكولوجية إدارة الأعمال الرقمية" الذي استهدف مجموعة من القيادات والعاملين بالوزارات والهيئات العامة.

وذكرت وزارة الاتصالات في بيان، أن البرنامج جاء في إطار جهود الوزارة لبناء مصر الرقمية وتنفيذ خطة التطوير المؤسسي الرقمي لبناء القدرات الرقمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، لمواكبة التطورات التكنولوجية والإدارية المتسارعة في ظل بيئة العمل الرقمية الجديدة.

وركز البرنامج، على نموذج التميز المؤسسي الحكومي والقيادة الاستراتيجية وعقلية التحول الرقمي وكيفية توقع التغيير وتبنيه، وتعزيز مهارات العمل الجماعي الرقمي لتحقيق أعلى معدلات التميز الرقمي التشغيلي.

وتمثل الهدف الرئيسي للبرنامج، في التهيئة الرقمية للقيادات والعاملين للتكيف مع المتغيرات المؤسسية المرتبطة بالتحول الرقمي ومواكبة تطورات بيئة العمل الرقمية الجديدة وما تفرضه من فرص وتحديات، ذلك لضمان استيعاب أعمال التحول الرقمي واستدامتها.

وتضمن البرنامج، مجموعة من المعارف والمهارات التي تسهم في تنمية الاتجاهات والسلوكيات الرقمية للعاملين بمؤسسات الدولة من وزارات ومحافظات وهيئات عامة لتعظيم الاستفادة الوظيفية والمؤسسية من التطورات التكنولوجية المتسارعة، وتحسين التواصل المؤسسي الرقمي، والمساهمة في خلق نموذج عمل كفء وفعال ومستدام للوصول إلى مؤسسات رقمية تفاعلية وتشاركية آمنة ومنتجة ومستدامة.

وتأتي تلك الجهود في إطار سعي الوزارة إلى بناء مصر الرقمية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني، والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا في كافة مناحي الحياة بشكلٍ تفاعلي آمن ومنتج ومستدام لتحقيق المستهدفات التنموية والرقمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق