للمتابعة اضغط هنا

كريم رمزي: البعض يستكثر على جمهور الزمالك الفرحة وشيكابالا «نموذج»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد الإعلامي كريم رمزي أن نادي الزمالك استحق الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي بجدارة واستحقاق. 

رمزي: الأبيض كان مميزًا والأهلي قدم مباراة سيئة

وأوضح رمزي، خلال برنامجه الإذاعي "لعبة والتانية" على راديو ميجا إف إم، أن الأداء الذي قدمه الفريق الأبيض كان مميزًا واستحق عليه اللقب، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي نفسها تعترف بذلك، متابعًا، الزمالك قدم مباراة كبيرة، بينما الأهلي لم يكن في أفضل حالاته، هناك إجماع حتى من جماهير الأهلي أن الزمالك كان الأفضل في تلك المباراة.

ولم يقتصر الأمر على الأداء في أرضية الملعب فقط، بل أشار “رمزي” إلى أهمية هذا الإنجاز بالنسبة للزمالك، سواء على مستوى الإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني، مضيفًا، جماهير الزمالك تستحق الإشادة والدعم الكامل لما تحملته من ضغوط وصعوبات على مدار السنوات الماضية، جمهور الزمالك صنع الفارق، وهذه البطولة تعتبر مكافأة لهم بعد الدعم المتواصل الذي قدموه لفريقهم، فتحية كبيرة لجماهير الزمالك”.

f0c5075f87.jpg

وتابع الإعلامي تصريحاته، بتوجيه تساؤل حول الجدل الذي أثير عقب الفوز، “البعض يستكثر على جمهور الزمالك أن يفرح بهذا اللقب، وهو أمر غريب، لماذا لا يحق لجماهير الزمالك أن تحتفل؟ ما يحدث بين الجماهير لا يعكس ما يجري بين اللاعبين على أرضية الملعب”.

وأضاف الإعلامي كريم رمزي في حديثه،، إن شيكابالا قدم نموذجًا طيبًا بعد مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، ويستحق الإشادة خاصة بعد المنشور الذي كتبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كريم رمزي: شيكابالا قدم نموذجًا طيبًا بعد السوبر الإفريقي

وتحدث كريم رمزي خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي لعبة والتانية على راديو ميجا إف إم، قائلًا، إن الاحتفال المبكر من بعض لاعبي الأهلي أمر غير ممكن، والأهلي خسر اللقاء بسبب قلة التركيز وعدم الاهتمام بجوانب المباراة، ولا يمكن الاختلاف على مارسيل كولر ولاعبي الأهلي.

394efbe0c2.jpg

وأكمل كريم رمزي، حديثه، أن الأهلي خسر مباراة السوبر الإفريقي قبل دخولها، والزمالك استحق لقب البطولة بجدارة، ومن الطبيعي أن نرى بعض المداعبات بين الجماهير وهو أمر جيد طالما في الإطار الطبيعي، لكن لا يُمكن أن يكون هذا الأمر بين اللاعبين.

واختتم كريم رمزي، الأهلي كان سيئًا في المباراة لكن ليس سيئًا في المطلق، والفريق حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية.

يُذكر أن مباراة السوبر الإفريقي 2024 كانت قد انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما أهله لتحقيق اللقب الخامس في تاريخه في هذه البطولة والثاني على حساب الأهلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق