للمتابعة اضغط هنا

مصطفي محمد بديلاً في تشكيل نانت لمواجهة سانت إيتيان بالدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يجلس المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه نانت في مواجهته أمام سانت إيتيان، والتي ستقام اليوم الأحد، في تمام السادسة مساءً على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025.

تشكيل نانت الفرنسي لمواجهة سانت اتيان 

وجاء تشكيل نانت كالتالي: في حراسة المرمى: لافونت، في خط الدفاع: كوكو، كاستيلو، زيزي، كوزا، في خط الوسط: تشرفيلا، ليبينانت، دوجلاس، في خط الهجوم: توماس، أبليني، سيمون.

موعد مباراة نانت وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

ويلتقي نانت مع نظيره سانت إيتيان في تمام الساعة السادية مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وذلك على أرضية ملعب لا بوجوار.

اللقاء يقام على ملعب لا بوجوار الخاص بفريق نانت، مما يمنح الفريق المضيف ميزة الأرض والجمهور، في حين يسعى سانت إيتيان لاستغلال خبرته لتحقيق نتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

وستُبث المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports، مما يتيح لعشاق كرة القدم في العالم العربي متابعة اللقاء مباشرة.

 

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التاريخ يؤكد أن اللقاء بين نانت وسانت إيتيان دائمًا ما يكون مليئًا بالإثارة، فقد تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث تمكن نانت من الفوز في 4 مواجهات فقط، بينما حسم سانت إيتيان 8 مباريات لصالحه، فيما انتهت 8 مواجهات بالتعادل.

حالة الفريقين في الدوري

يدخل نانت المباراة، وهو في حاجة ماسة للانتصار بعد سلسلة من النتائج المتباينة منذ بداية الموسم، الفريق يسعى لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز لاستعادة ثقة جماهيره.

والمدرب سيعتمد على الأسلوب الهجومي مستفيدًا من عامل الأرض والجمهور للضغط على دفاعات سانت إيتيان منذ البداية.

أما سانت إيتيان، فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نتائجه الجيدة في الجولات السابقة.

الفوز في هذه المباراة سيكون له تأثير إيجابي كبير على معنويات اللاعبين وسيساهم في تعزيز موقعهم في ترتيب الدوري.

وقد يلجأ المدرب إلى أسلوب اللعب المتوازن، بين الدفاع الصلب والانطلاق في الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات التي قد يتركها نانت خلفه في حال اندفاعه الهجومي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق