للمتابعة اضغط هنا

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها وتكشف نوع الجنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
4

كشفت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف عن حملها بشكل رسمي خلال ظهورها كنجمة غلاف عدد شهر أكتوبر لمجلة “VOGUE” العربية، وذلك بعد مرور 4 أشهر على زواجها.

وفي اللقاء، أعلنت سلمى عن جنس مولودها المنتظر، حيث أوضحت أنها في انتظار قدوم طفلة، معبرة عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة في حياتها، وأيضًا عن مشاعرها المختلطة عندما اكتشفت حملها للمرة الأولى.

سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل حملها

وصفت اللحظة بأنها كانت مفاجئة، تجمع بين الصدمة والفرحة معًا، ورغم شعورها بالقلق إزاء المرحلة الجديدة في حياتها، أعربت عن أملها بأن تكون أمًا رحيمة ومتفهمة لأطفالها، متمنية أن يوفقها الله في أداء هذا الدور الجديد بكل حب وحنان.

في مايو الماضي، فاجأت سلمى أبو ضيف جمهورها بإعلان خطوبتها عبر إنستجرام بطريقة غير تقليدية، حيث شاركت صورًا تجمعها بخطيبها إدريس عبدالعزيز، رجل الأعمال السعودي السويسري من أصول سودانية، الذي يعمل في مجال بيع الطائرات.

وظهرت سلمى وهي تشير إلى خاتم الخطوبة بأسلوب مرح، مصحوبة بأنغام أغنية “زغروطة حلوة”، وبعد ذلك، في يونيو، احتفلت سلمى بعقد قرانها في حفل عائلي صغير حضره الأهل والأصدقاء المقربون، حيث نشرت بعض الصور وهي ترتدي فستان الزفاف على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق