للمتابعة اضغط هنا

مروان بابلو يتصدر الترند بعد إلغاء حفلاته في أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر مطرب الراب مروان بابلو، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إلغاء جولته الغنائية في أوروبا، وذلك لأسباب خارجة عن إيراداته. 

إلغاء حفلات مروان بابلو في أوروبا

أعلن مروان بابلو، عن إلغاء حفله في لندن المقرر أن يقام يوم 2 أكتوبر المقبل، على مسرح فيليج أندرغراوند.

ونشر مروان بابلو، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بيانا عن إلغاء حفلته قائلا: «لأسباب خارجة عن إرادتنا تم إلغاء حفلات أوروبا كلها بما فيها لندن».

وتابع «مع العلم إننا نحاول نقدم لكم أفضل تجربة ممكنة في أقرب وقت ممكن، أتمنى تقبلوا أسفي وبتمني لكم السلامة».

وعلق مروان بابلو، على البيان قائلا: «آسف يا رفاق، وسوف أعوض لكم قريبا».


 


آخر أغاني مروان بابلو

يذكر أن، مغني الراب مروان بابلو، طرح مؤخرا أغنية «الغابة» التي حققت نجاح جماهيريا كبيرا وتخطت حاجز الـ 2 مليون فى أقل من 48 ساعة فقط.

كان مروان بابلو، تصدر قائمة التريند الموسيقي في الساعات الأخيرة بعد إصدار ألبومه الجديد المكون من أربع أغنيات.

اعتزال مروان بابلو

وتصدر اسم مروان بابلو، مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان اعتزاله الغناء عام 2020، لأسباب دينية وشخصية، أشار أنه لن يعود للغناء وصنع الموسيقى وبعد فترة وجيزة عاد مرة أخرى إلى الساحة.

موضحًا أن السبب وراء الاعتزال كان الضغط الذي فرض عليه، واختلاف مستويات التوقعات التي حاصره الناس بداخلها، ليقرر العودة مرة أخرى عام 2021 من خلال أغنية "الغابة" وأعاد جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق