للمتابعة اضغط هنا

في مباراة مثيرة، التعادل يحسم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتهت ريال مدريد أمام غريمه أتلتيكو، بالرعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل إيدير ميليتاو هدف ريال مدريد بمرمى أتلتيكو، بالدقيقة 64 من عمر المباراة، من تسديدة قوية. 

فيما سحل هدف أتلتيكو مدريد اللاعب أنخيل كوريا، بالدقيقة 6+90 من عمر المباراة. 

وتوقفت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو، في الدقيقة 68، بسبب غضب كبير من جمهور أتلتيكو خلف مرمى تيبو كورتوا، الذي استفز الجماهير، بعد الهدف الأول، ليسعل غضبهم، ثم يضطر الحكم  لإيقاف المباراة. وطلب حكم المباراة من لاعبي أتلتيكو مدريد وسيميوني الذهاب لتهدئة الجماهير. ثم استكمل حكم المباراة اللقاء مجدداً بعد تهدئة الجماهير، لينجح أتلتيكو في تسجيل هذف التعادل قيل صافرة النهاية. 

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، روديجير، ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، مودريتش، تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه الفريقين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في 149 مباراة من قبل ، حسم الفريق الميرينجي الفوز لصالحه في 78 مباراة، في المقابل حقق فريق أتلتيكو الفوز في 34 انتصار، وكان التعادل حاضرا في 37 مباراة.

ولعب “الميرنجي” ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني موسم 2024، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، ولم يتعرض الريال لأي خسارة حتى الآن، حيث سجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف.

في المقابل، يخوض فريق نادي أتلتيكو مدريد المباراة الـ8 له هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3 أهداف. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق