للمتابعة اضغط هنا

عاجل.. كيليان مبابي يستحوذ على حصة في شركة عالمية شهيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استحوذ نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي على حصة في شركة الإلكترونيات الألمانية "لويفي تكنولوجي"، وهو استثمار تتوقع الشركة أن يزيد من المبيعات وربما يمهد الطريق لطرح عام أولي.

 

وكشفت لويفي إن لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 25 عاماً حصل على حصة أقلية تزيد عن 10% من خلال شركته الاستثمارية "Coalition Capital"، دون الكشف عن قيمة الصفقة. تأتي هذه الخطوة بعد أن قامت لويفي - المعروفة بأجهزة التلفزيون الراقية - بتجنيد مبابي كسفير للعلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Loewe أصلان خابلييف، إن الشركة تهدف إلى زيادة الإيرادات السنوية بشكل حاد إلى حوالي 300 مليون يورو (335 مليون دولار) على مدى العامين المقبلين من مستوى 60 مليون يورو الحالي، مع التركيز بشكل خاص على أسواق أميركا الشمالية وآسيا. وقال إن هذا قد يؤدي في النهاية إلى طرح عام أولي.

 

وفي وقت سابق من هذا العام، اشترى مبابي حصة في نادي كرة القدم الفرنسي من الدرجة الثانية ستاد مالهيرب كاين من شركة أوكتري كابيتال مانجمنت. بالنسبة إلى لويفي، قد يكون جمهور نجم كرة القدم الضخم عبر الإنترنت، بما في ذلك 122 مليون متابع على إنستجرام، ذا قيمة خاصة.

 

وتعد "الشهرة والثروة تفتحان أبوابًا لعالم من الرفاهية، وهذا ما ينطبق تمامًا على النجم العالمي كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي، ولكن على عكس الغالبية العظمى من زملائه، فإن رقم 9 ليس لديه رخصة قيادة.

 سعر سيارة كيليان مبابي الجديدة

ورغم أن النادي الملكي اتفق مع شركة BMW، لكن نجمه الجديد لن يتمكن من قيادة أي من موديلات العلامة الألمانية.

اللاعب القادم من باريس سان جيرمان ، بلغ من العمر 25 عامًا في 20 نوفمبر الماضي، وكان بإمكانه الحصول على رخصة القيادة لمدة ست سنوات، حيث يمكن الحصول عليها في فرنسا، كما هو الحال في إسبانيا، من سن 18 عامًا، ولكن رغم ذلك غير مسموح له استراج رخصة القيادة.

ويملك نجم فرنسا وباريس سان جيرمان أسطولاً من السيارات الفاخرة.

كيليان مبابي ليس فقط واحدًا من أكثر اللاعبين موهبة في العالم، بل إنه أيضًا من بين اللاعبين الأعلى دخلاً في الصناعة.

ومن الطبيعي أن يمتلك اللاعب النجم أسطولاً من السيارات الفاخرة في منزلة.

 كيليان مبابي حالة خاصة في عالم كرة القدم، حيث أصبح عدد اللاعبين الذين لا يحملون رخصة قيادة.

مجموعة كيليان

كما أكدت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، فإن أحد أكثر الموديلات المميزة التي يمتلكها اللاعب والتي سيضطر إلى إحضارها إلى العاصمة الإسبانية هي فيراري 488 بيستا. وهي نسخة محدودة من العلامة التجارية الإيطالية لم تُطرح للبيع إلا لعملاء خاصين ويبلغ سعرها حوالي نصف مليون دولار. هذا الموديل من علامة الحصان الجامح يتمتع بقوة 720 حصانًا، وقادر على تجاوز سرعة 340 كم / ساعة وينتقل من 0 إلى 100 في 2.85 ثانية فقط.

ومن فرنسا، أكدوا أن أحد أكثر الموديلات تميزًا في مزل مبابي ، هي سيارة أخرى من العلامة الإيطالية، هذه المرة فيراري 458. ويبلغ سعر هذا الموديل حوالي 300 ألف دولار، وما يجعله مميزًا، هو أن أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر شارك في تصميمه .

وتشير نفس المصادر إلى بعض الموديلات الأخرى التي يمتلكها اللاعب الباريسي. والحقيقة أن المهاجم لا يمتلك سيارات من ماركة مارانيلو فحسب، بل إن هناك ماركة أخرى لديها موديلات أكثر شهرة وهي فولكس فاجن. وهي إحدى رعاة المنتخب الفرنسي، وقد شوهد اللاعب المنضم إلى ريال مدريد وهو يقود عدة سيارات من هذه الماركة. وبعيدًا عن السيارات الرياضية، يمتلك الفرنسي أيضًا سيارة مرسيدس من الفئة V.

دعونا نكتشف ما هي السيارات التي يقودها اللاعب الدولي الفرنسي.

فيراري 488 بيستا | 527,350 يورو

طراز 488 بيستا هو أحد أفضل السيارات الخارقة، فهو مزود بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.9 لتر. يولد هذا المحرك القوي ما يصل إلى 711 حصانًا و567 رطل قدم من عزم الدوران.

فولكس فاجن تيغوان | 57000 يورو

هي سيارة بمحرك ديزل سعة 1968 سم مكعب ومتوفرة بناقل حركة أوتوماتيكي. يبلغ طول السيارة تيغوان 16.65 كم ويبلغ ارتفاعها عن الأرض 149 مم. وهي سيارة ذات خمسة مقاعد وأربع أسطوانات. يبلغ طولها 4486 مم وعرضها 1839 مم وقاعدة عجلاتها 2677 مم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق