للمتابعة اضغط هنا

رمضان 2025| كواليس تصوير مسلسل إش إش بطولة مي عمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتشرت في الأيام الماضية صور من كواليس تصوير مسلسل إش إش والذي يشارك في بطولته الفنانة مي عمر ومن المقرر أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

كواليس تصوير مسلسل إش إش في رمضان 2025 

ويحرص المخرج محمد سامي على مشاركة صور من كواليس تصوير مسلسل إش إش والذي سيعرض في رمضان 2025، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر في الأيام الماضية.

7bb8a38278.jpg
محمد سامي من كواليس تصوير مسلسل إش إش 

ويروج المخرج محمد سامي لمسلسل إش إش بطريقة مختلفة، مستعينا بفكرة الإعلامية إسعاد يونس التي تشوق بها جمهور لضيف الحلقة في برنامجها صاحبة السعادة والمذاع على قناة dmc.

محمد سامي و مسلسل إش إش 

وشارك محمد سامي مجموعة صور للأبطال من كواليس التصوير ولكن من ظهرهم، قائلا: ياترى مين معايا في الصورة.. مسلسل إش إش في رمضان 2025.

5bf062f28c.jpg
كواليس تصوير مسلسل إش إش
8e4b30f417.jpg
كواليس تصوير مسلسل إش إش 

يذكر، أن مسلسل إش إش يخوض بطولته الفنانة مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

مي عمر ومحمد سامي 

من ناحية أخرى، اجتمع المخرج محمد سامي مع الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه حيث دارت أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، وهو من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

 ويحضر المخرج محمد سامي لمسلسل سيد الناس والذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ولكن يستأنف تصويره حتى الانتهاء من تصوير مسلسل إش إش ويتم عرضه في إطار 30 حلقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق