للمتابعة اضغط هنا

ناصر منسي لاعب الزمالك: إمام عاشور صديقي المقرب.. ليفاندوفسكي مثلي الأعلي أوروبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زملائه من لاعبي النادي الأهلي، وكذلك الأقرب له من بين لاعبي نادي الزمالك.

تحيا مصر، وقال ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن إمام عاشور صديقه من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم صديقه المقرب.

وتابع ناصر منسي قائلاً:" إمام عاشور لاعب جيد وأتمنى له التوفيق، ليفاندوفسكي مثلي الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب.

وواصل ناصر منسي قائلاً:" مصطفى شلبي وزيزو وشيكابالا أكثر من أحب اللعب معهم ويعطوني مساهمات دائمًا، وأتمنى اللعب دائمًا مع عبد الله السعيد وأفشة.

وأردف ناصر منسي قائلاً:" السوبر الإفريقي كان البداية، وسنعمل على حصد جميع البطولات المقبلة، وأولها السوبر المصري.

وأكمل ناصر منسي: أريد أن أوجه الشكر لجماهير الزمالك بعد تعبهم خلال الفترة الماضية وسفرهم إلى السعودية لدعمنا، وسأبذل كل ما لدي من أجل إسعادهم.

أضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن  أتمنى التواجد في منتخب مصر، لكنها وجهة نظر الجهاز الفني، وأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

وتابع ناصر منسي قائلاً: أثق من قدرتي على صنع الفارق في خط هجوم الفراعنة، وأتمنى أن أكون إضافة للمنتخب.

وقال ناصر منسي:" أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للعبيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز.

واختتم ناصر منسي قائلاً:" كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق