للمتابعة اضغط هنا

لحظة خروج زوجة مؤمن زكريا بعد الإدلاء بأقواله في قصة "السحر المفبرك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

غادرت منذ قليل زوجة نجم الأهلي السابق مؤمن زكريا النيابة العامة بـ زينهم  بعد الإدلاء بأقوالها في واقعة السحر التي أثيرت الرأي العام خلال في الساعات الماضية.

 

 زوجة مؤمن زكريا 

 

 

وصلت زوجة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق اللاعب مؤمن زكريا إلي النيابة العامة بشأن الاستماع إلى أقوالها في واقعة أعمال سحروالدجل لزوجها، وكان قد وصل منذ قليل أيضًا مؤمن زكريا إلى النيابة للإدلاء بأقواله في واقعة اتهام عدد من الأشخاص بفبركة أخبار العثور على أعمال سحر مكتوب عليها بعض الطلاسم الشيطانية والعبارات غير المفهومة على صور اللاعب.

 

وكشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء زراعته صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها بعض الطلاسم الشيطانية والعبارات غير المفهومة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالفحص الدقيق من إلقاء القبض على ناشر مقطع فيديوالسحر الخاص باللاعب مؤمن زكريا والتحقيق معه بتهمة نشر الأخبار الكاذبة ومعرفة حقيقة الأخبار المنتشرة بشأن سحر اللاعب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق