للمتابعة اضغط هنا

أنجلينا جولي عن تجسيدها شخصية ماريا كلاس: تأتي مرة واحدة في العمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن سعادتها بتجسيد شخصية مغنية السوبرانو ماريا كلاس من خلال فيلم Maria، كما تحدثت أيضا عن تفاصيل الفيلم والشخصية، وأسباب حماسها لقبولها تقديم الفيلم . 

 

أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فيلمها الجديد Maria 

 

قالت أنجلينا جولي في تصريحات صحفية : "أن ماريا كلاس هي أعظم مغنية سوبرانو في كل العصور، لذلك فأن تجسد دورها يأتي مرة واحدة في العمر، حيث انها تركت أرشيف ضخم وكبير خلال عمرها الذي بلغ 53 حيث توفت بنوبه قلبية في في منزلها في باريس في 16 سبتمبر 1977" .

 

وصرحت : "كنت أرغب في العمل مع لارين لفترة طويلة جدًا، "وهذا النوع من العمل لا يعرض علي كثيرًا، وإذا طُلب مني ذلك، فلن يكون ذلك غالبًا مع هذا النوع من الكتابة وهذا المخرج، لذا فإن هذه الأشياء تأتي مرة واحدة في العمر"، لتختتم تصريحاتها "إن الدور غيرني كشخص، لقد ساعدني على شفاء جزء مني".

 

عرض فيلم Maria بمهرجان فينيسيا 

 

جدير بالذكر، كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد " Maria" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 عن طريقة استعدادها لتجسيد شخصية أيقونة الأوبرا ماريا كلاس . 

 

أوضحت أنجلينا جولي قائلة : "أنها تدربت لمدة ما يقرب من سبعة أشهر لتحضير الشخصية" . 

 

وقالت عن تعلم الغناء الأوبرالي: "كنت متوترة للغاية. فلا يمكنني فعل أي شيء بنصف جهد، يجب أن يتم تقديمه بأروع طريقة".

 

تفاصيل فيلم Maria 

 

فيلم "Maria" تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس، ويسرد الفيلم فترات مختلفة من حياتها  الأوبرالية وإحياء العديد من الحفلات الأوبرالية وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان حتى وفاتها في فرنسا الفيلم للمخرج التشيلي بابلو لارين ويعد تجربته الإخراجية الثالثة في نوعية أفلام السير الذاتية.

 

وفيلم “maria” تم تصويره ما بين اليونان وفرنسا وإيطاليا ، ومن المقرر أن يعرض على منصة "نتفليكس"، والفيلم كتابة السيناريست البريطاني المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت ، والفيلم يعرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق