للمتابعة اضغط هنا

أكثر من ثلاثين إعلامى يشاركون طلاب إعلام جامعة ٦ أكتوبر إحتفالهم ببدء العام الدراسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أخبار جامعة 6 أكتوبر.. تحت رعاية أ.د ممدوح مصطفى غراب، رئيس جامعة 6 أكتوبر، وأ.د إيمان العزيزى، نائب رئيس جامعة 6 أكتوبرلشؤون التعليم والطلاب، وأ.د هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نظمت كلية الإعلام وفنون الاتصال برئاسة أ.د دينا فاروق أبوزيد حفل استقبال للطلاب الجدد.

حفل جامعة 6 أكتوبر

شارك في  حفل جامعة 6 أكتوبر الذي أكثر من ثلاثين إعلاميًا من مجالات متنوعة، حيث رحب بهم د. ممدوح غراب ود. هشام تمراز. بدأت الاحتفالية بكلمة عميدة الكلية، التي قدمت نصائح للطلاب حول كيفية الاستفادة من تجربتهم الجامعية في تطوير مهاراتهم العلمية والعملية لتحقيق التميز في سوق العمل.
 

26ad0d98e7.jpg
جامعة 6 أكتوبر
6042399465.jpg
جامعة 6 أكتوبر

كرمت عميدة الكلية الضيوف الكرام الذين أبدوا إشادتهم بكلية الإعلام وجامعة 6 أكتوبر، وشكرتهم على حضورهم. كان من بين الضيوف البارزين في مجال الصحافة: أ. أحمد سامح، وأ. محمد عبدالله، وأ. فاطمة شعراوي، وأ. عمر حسانين، ود. محمد ثروت، وغيرهم.

كما شمل الحفل حضور شخصيات من مجال التليفزيون، مثل الدكتور عبد العزيز عبد الفتاح والمذيعة غادة الشريف، بالإضافة إلى فنانين مثل المخرج عادل عوض والمطرب محمد شاهين الذي أسعد الحضور بأدائه.

في مجال الإعلان، حضر أ. ياسر إسماعيل وأ. مي فتحي، بينما شارك في مجال صناعة المحتوى الرقمي د. ابتسام فوزي تميم وأ. كريم عادل. كما تميز الحفل بمشاركة خريج متميز هو د. ماجد عبدالله.

تضمن الحفل أيضًا فقرة غنائية قدمتها الطالبة نورهان عيد، والتي نالت إعجاب الحضور. وتم تعريف الطلاب بالأنشطة الطلابية والإرشاد الأكاديمي ورؤية الكلية.

في نهاية الحفل، تم التعارف بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مع تمنياتهم لبداية موفقة وسنوات دراسية متميزة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق