للمتابعة اضغط هنا

مصمم العروض أحمد جمال: تشرفت بتقديم احتفال تخرج دفعة 2024 بكلية الشرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
فن ومنوعات

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 09:15 م 9/30/2024 9:15:29 PM

الرئيس نيوز
طباعة

أبدى أحمد جمال مصمم الالعاب النارية "فاير وارك"، سعادته باختياره لتقديم عرض الألعاب النارية والمؤثرات البصرية، صباح أمس خلال الاحتفال بتخرج دفعة 2024 من كلية الشرطة، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد مصمم الألعاب النارية الشهير، على أنه وفريقه بذلوا مجهود كبير واستعدادت خاصة لهذا الحفل، ليخرج بالصورة التي تليق بأبطالنا من رجال الشرطة الجدد، مشيرا إن الاحتفال يختلف عن أي فعاليات أخرى قدمها خلال مسيرته المهنية، خاصة أن العروض التي قدمها كانت أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن عرض الألعاب النارية والمؤثرات البصرية، استغرق فترة طويلة في التجهيزات والترتيبات، ليخرج في أفضل صورة ممكنة، موجها الشكر لكافة المشاركين في الاحتفالية لما بذلوه من مجهود لإبهار الحضور والمشاهدين.

الجدير بالذكر، إن أحمد جمال قدم مؤخرا من خلال شركة Festival Boss، حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي في ليبيا، بمشاركة المنتج الفني طاهر فوزي، وحقق الحفل نجاح كبير، كما تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي X "تويتر"، وأحيا الحفل نخبة من نجوم الراب في الوطن العربي، ومنهم ويجز وسمارا والجراندي طوطو وموح ميلانو، كما حضره النجم البرازيلي رونالدينهو.

إخترنا لك

0 تعليق