للمتابعة اضغط هنا

عاجل.. كتل هوائية واضطراب للملاحة.. تفاصيل طقس اليوم الثلاثاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استمرارا لمتابعة حالة الطقس ، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، انخفاضا طفيفا بالحرارة ليسود طقس معتدل  فى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا وفى الصباح الباكر.

 

ويشهد اليوم الثلاثاء اضطرابا بالملاحة على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 70 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5: 4 متر .

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 22، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 34 درجة، والصغرى 22، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 24.

 

ويشهد اليوم رياح معتدلة تنشط أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من السلوم مطروح .

 

ورصدت آخر صور للأقمار الصناعية و خرائط الطقس، توافر فرص ضعيفة لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق