للمتابعة اضغط هنا

بسبب الكتب.. إحالة مسؤول التوريدات للتحقيق في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 قامت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، صباح اليوم بجولة مفاجئة على مدرسة حسنى الروبي للتعليم الأساسي بقرية جنبواي التابعة لمركز إيتاى البارود، وذلك فى إطار متابعتها الميدانية لسير العملية التعليمية بمدارس المحافظة والتأكد من تهيئة الظروف المثلى للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

وخلال جولتها، تفقدت الدكتورة المحافظ الفصول الدراسية بالمدرسة والبالغ عددها ٣٣ فصلًا موزعة بين التعليم الإبتدائي ( ٢٠ فصلًا )، والتعليم الإعدادي ( ١١ فصلًا )، وفصول رياض الأطفال ( ٢ فصل ) بإجمالي عدد ١٥٠٠ تلميذ وتلميذة.

كما تابعت المعامل بالمدرسة وقاعات رياض الأطفال وقاعة المشاهدة، واطلعت على قوائم الطلاب وتسليم الكتب المدرسية، والتأكد من الإلتزام بلائحة الإنضباط المدرسي الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.

وخلال الجولة، تفاعلت المحافظ مع الطلاب داخل الفصول، حيث تابعت الحصص الدراسية وسألت الطلاب عن محتوى الدروس والشرح المقدم لهم باليوم الدراسي بمختلف الفصول والمواد الدراسية الابتدائية والإعدادية وكذا برياض الأطفال، كما تابعت حصة التربية الرياضية، ووجهت بتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية بانتظام.

وأكدت المحافظ على ضرورة الإلتزام بالنظافة والنظام فى المدرسة، لا سيما دورات المياه، بالإضافة إلى توفير كافة الأدوات والوسائل اللازمة للمعامل وتوفير لائحة الإنضباط.

وفي نهاية الجولة، قررت الدكتورة جاكلين عازر إحالة مسؤول التوريدات بالمدرسة للتحقيق لعدم توفير جميع الكتب المدرسية المخصصة للطلاب والمتواجدة بمخازن الإدارة.

كما وجهت الإدارة التعليمية بالمرور والمتابعة المستمرة للمدرسة وأمهلتهم ثلاثة أيام لتلافي كافة الملاحظات التي تم رصدها خلال الزيارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق