للمتابعة اضغط هنا

ياسمين صبري تتألق في مسلسل "الأميرة ضل الحيطة" في دراما رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

توقف القائمون على مسلسل "الأميرة - ضل الحيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، عن تصوير أحداث العمل الذي تتنافس به ياسمين صبري في موسم دراما رمضان القادم 2025، وذلك بعد الانتهاء من 3 أيام، حيث قرر صناع العمل العودة لاستكمال التصوير بعد الانتهاء من التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة وكذلك كتابة أكبر عدد من الحلقات.

 

يعتبر مسلسل “الاميره-ضل الحيطه” مأخوذ من قصه واقعيه، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن رحلة صعود مليئة بالتحديات الكبيرة، حيث تدخل فى قصة حب كبيرة ولكن حبيبها يغدر بها ويتسبب في إيذائها، وأيضا تتعرض للغدر من صديقتها المقربة.

أبطال مسلسل “الأميره -ضل الحيطه”

وتعاقدت الشركة المنتجة مع معظم الفنانين الذين يقومون بالأدوار الرئيسيه في العمل وجاء في البدايه أدوار عائلة بطلة العمل ياسمين صبري، تعاقدت الشركه مع الفنان أحمد فؤاد سليم ليقوم بدور الأب، والفنانه سلوي عثمان دور الأم، والفنان خالد عناني دور الأخ، والفنانه غفران محمد دور الأخت، ولم يتم التعاقد حتي الأن علي دور البطل الرئيسي الذي سيكون أمام ياسمين صبري.

أخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل" في دراما رمضان 2024

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانه ياسمين صبري مسلسل رحيل المكون من 15 حلقه والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024 بعد غيابها 3 سنوات.

 

وشارك في بطولة العمل بجانب ياسمين صبري عدد من الفنانين منهم: الفنان أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس.

 

وكان العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

فيلم أبو نسب

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب" كان آخر أعمال الفنانه ياسمين صبري السينمائية، وشاركها في بطولته، كلا من: الفنان محمد إمام، الفنان القدير ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح.

 

 ويأتي كضيوف الشرف: ماجد المصري، شيكو، شيرين رضا، أحمد سعد.

 

كما يعد الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق