للمتابعة اضغط هنا

جولة تفقدية لرئيس جامعة طنطا بكليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تفقد الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، اليوم انتظام الدراسة في كليتي طب الأسنان والصيدلة، برفقة كل من الدكتور فاتن أبو طالب، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور منى الأعصر، عميد كلية الصيدلة، إلى جانب وكلاء الكليتين وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

 

خلال جولته، التقى القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، بطلاب الكليتين وقدم لهم التهاني بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد. دعا الطلاب إلى أهمية الاهتمام بالحياة الجامعية جنبًا إلى جنب مع دراستهم الأكاديمية، وشدد على ضرورة مشاركتهم في الأنشطة الطلابية والندوات والفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب على مدار العام، لما لها من دور في تنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم. وأكد على أن الجامعة وضعت خطة لتفعيل مشاركتها في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" والتي تشمل محاور التعليم والثقافة والصحة والرياضة والتأهيل المهني وتوفير فرص العمل.

 

كما وجه الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، الطلاب بضرورة الانخراط في جميع الفعاليات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، مشيرًا إلى أن مكتبه مفتوح أمامهم في أي وقت.

 

جامعة طنطا تهتم بتأهيل طلابها لمتطلبات سوق العمل

كما أضاف الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تهتم بتأهيل طلابها لمتطلبات سوق العمل من خلال مراكز التطوير المهني، حيث تم افتتاح مركز التطوير المهني بكلية العلوم لتقديم خدمات التأهيل والدورات التدريبية لطلاب كليات المجمع الطبي، بهدف رفع كفاءتهم وتأهيلهم. وأكد أن الجامعة، بما تمتلكه من بنية تحتية وموارد بشرية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وعاملين، تعمل دائمًا على توفير بيئة تعليمية متميزة لطلابها.

 

وفي ختام جولته، تفقد الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، عيادات قسم الجراحة بكلية طب الأسنان ومعامل الطلاب، حيث تابع سير العمل والتدريبات العملية للطلاب، واستطلع آراء المرضى حول جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها.

 

جدير بالذكر، انعقد اليوم الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية البارزة.

 

وقد افتتح القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الاجتماع بالتهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدًا بجهود العمداء في العام السابق.

 

تم استعراض الخطة الاستراتيجية والمبادرات الرئاسية التي أطلقتها جامعة طنطا، حيث تم تقديم عرض حول الأنشطة التي تم تنفيذها في مجالات  التعليم والثقافة والصحة والرياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق