للمتابعة اضغط هنا

سلمي أبو ضيف تكشف كيف تغيرت حياتها بعد الحمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تعيش الفنانه سلمي أبو ضيف مرحله جديده في حياتها وذلك بعد أن أعلنت عن خبر حملها في طفلتها الأولي من خلال جلسة تصوير مع مجلة فوج العربيه.

 

حوار سلمي أبو ضيف مع مجلة فوج حول فترة الحمل

تحدثت سلمى أبو ضيف عن هذه الفترة المهمة في حياتها والمشاعر التي تختبرها لأول مرة، وكيف ستغير أسلوب حياتها وروتينها اليومي.

 

وقالت سلمي أبو ضيف في حوارها مع مجلة “فوج العربيه” أنها تهتم خلال فتره الحمل بتناول الطعام الصحي واستنشاق هواء نقي، وعمل جلسات مساج لبشرتها مع وضع زيوت للبشرة للحفاظ عليها.

 

وفيما يخص الأزياء خاصة إنها مهتمه بالموضه، ففي فتره الحمل تغير الأمر معها وأصبحت ترتدي ملابس مريحه وتعتمد الحقائب الكبيره.

 

وكشفت سلمي أبو ضيف كيف تتعامل مع التوتر والتغيرات التي تحدث أثناء فترة الحمل وقالت: "أقوم بجلسات علاج نفسي خلال فترة الحمل، لا استطيع لتجارب الآخرين لأن كل شخص له تجربته ولا يجب أن نقارن أنفسنا بأحد".

 

وأعلنت الفنانه سلمي أبو ضيف عن حملها في فتاه من خلال جلسة تصوير مع مجلة فوج العربيه.

حوار سلمي أبو ضيف عن زوجها

كانت تحدثت سلمي أبو ضيف عن زوجها وأكتفائها بعدم إقامة حفل زفاف كبيره.

 

وكشفت من خلال لقاء مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "قصة الحب بدأت في دبي، وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب".

 

وأضافت: "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

 

وتابعت: "كنا عايزين نتجوز وبنحب بعض، والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، الفرح حاجة تقليدية".

 

ويذكر أن في يونيو الماضي يوم الأربعاء 12 يونيو، احتفلت الفنانه سلمي أبو ضيف بعقد قرانها علي رجل الأعمال السويسري إدريس عبد العزيز، واقتصر حفل الزفاف علي عقد القران و حضور مجموعه من أصدقائها وأقاربها وأهلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق