للمتابعة اضغط هنا

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. وموعد عرضها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد عرضها خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة أون أي وجميع المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد عرضها

أصبحت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد عرضها التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد عرضها حتى يستطيعون الإلمام بكافة أحداث وتفاصيل المسلسل الشيق.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 ستشهد مصير فاتن التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، بعد أن تعرضت للضرب والاعتداء من زوجها بعد أن حاولت سرقة أمواله، فمن المؤكد أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 ستكشف مصيرها وستجيب عن سؤال هل مازالت فاتن على قيد الحياة بعد تعرضها للضرب أم توفت.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14 والذي سيكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون أي، وتعاد الحلقة في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا في اليوم التالي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

يذكر أن مسلسل برغم القانون تتمحور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن المتوقع أن تتصدر الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون تريند مؤشرات البحث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق