للمتابعة اضغط هنا

نتائج اليوم الأول من منافسات "التبوريدة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تمكنت سربة عبد الغني بنخدة من الحلول في المركز الأول خلال منافسات اليوم الأول من جائزة محمد السادس لفنون الفروسية التقليدية، بعدما حصدت 74,86 نقطة.

واستطاعت سربة البحراوي شرف عن جهة مراكش آسفي الحلول في المركز الثاني بعدما حصدت 73,12 نقطة، متبوعة بسربة سكاس رشيد عن جهة الدار البيضاء سطات.

وظل التنافس على أشده، أمس الثلاثاء، ببقاء التنقيط متقاربا بين الأوائل، إذ تمكنت سربة سرفاق حميد عن جهة مراكش آسفي من الحلول ضمن الأربعة الأوائل، متبوعة وبفارق ضئيل بسربة حيحي علي عن الجهة الشرقية، بعدما ظفرت هذه الأخيرة بحوالي 68,84 نقطة.

جهة الدار البيضاء سطات عادت لتظهر من جديد على مستوى الترتيب، وهذه المرة في المرتبة السادسة من خلال سربة محمد عاد الذي تمكن من خلال أدائه وطريقة تنفيذ فرسانه الطلقات من حصد ما مجموعه 66,07 نقط.

ممثلو أولى جهات الصحراء المغربية، وتحديدا كلميم واد نون، استطاعوا عبر قائدهم إبراهيم النصحي التموقع ضمن أفضل سبع نتائج خلال منافسات اليوم الأول على جائزة محمد السادس الكبرى، حاصدين 65,67 نقطة.

وظل التنقيط متقاربا، سواء وسط الترتيب أو حتى في نهايته، حيث حضرت ضمن آخر أربع مراكز كل من جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة العيون الساقية الحمراء ودرعة تافيلالت والداخلة وادي الذهب.

ومن المنتظر أن تنطلق اليوم الأربعاء منافسات اليوم الثاني من الأطوار النهائية لجائزة الملك محمد السادس لفنون الفروسية التقليدية في نسختها السابعة.

تجدر الإشارة إلى أنه تتنافس على هذه الجائزة التي اسم العاهل المغربي 18 سربة تمثل مختلف جهات المملكة، يقودها 18 مقدما وتتضمن أزيد من 250 فارسا؛ على أن تنتهي المنافسات يوم السبت المقبل بتتويج أفضل سربة مغربية من ناحية الأداء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق