للمتابعة اضغط هنا

مطروح: الدفع بقوافل تعليم فني للتدريب في المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 3:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 3:00 م

ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مقترح الدفع بقوافل تعليم فني من وزارة التربية والتعليم لمطروح لأعمال التدريب والتقويم لمدارس التعليم الفنى على مستوى المحافظة.
وشدد على أهمية التعليم الفني وتوجه الدولة لتوفير العقول والأيدي العاملة لمواكبة المشروعات التنموية والقومية مع جهود المحافظة؛ لتوفير مزيد من التخصصات الجديدة وفقا للإمكانيات والموارد الطبيعية التي تتميز بها المحافظة.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح، مع الأستاذ عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ علي العادلي مدير التعليم الفني الصناعي بوزارة التربية والتعليم، وبحضور المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد.
وشدد محافظ مطروح، على أهمية المتابعة المستمرة لانتظام العملية التعليمية بالمدارس الفنية مع دراسة إمكانية فتح فصل ثانوى فنى للملابس بقرية أم الرخم غرب مرسى مطروح، وضرورة تجهيز الفصل بمقومات التشغيل من خلال المشاركة المجتمعية ومعاينة الأبنية التعليمية للفصول المقترحة.
وجرى تفعيل بروتوكول التعاون مع فتح فصل مع مركز التنمية المستدامة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة بشأن فتح فصل تحلية المياه .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق