للمتابعة اضغط هنا

جهاز الشروق يُزيل دور مخالف بأحد العقارات ويتحفظ على (6) مُركبات مخالفه خلال حمله أمنيه بالمدينه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

79341

/79341/جهاز-الشروق-يزيل-دور-مخالف-بأحد-العقارات-ويتحفظ-على-6-مركبات-مخالفه-خلال-حمله-أمنيه-بالمدينه

02:19 م - الأربعاء 2 أكتوبر 2024

NoBlank.png

 أكد المهندس محمد السيد عبدالمقصود "رئيس جهاز مدينة الشروق" على إستمرار لجنة الإزاله فى التصدى لأعمال البناء المخالف ومواجهة جميع المخالفات بكل حسم .

حيث أوضح رئيس الجهاز أن اللجنه تمكنت من تنفيذ قرار إزاله لأعمال بناء مخالف بدور سطح أحد العقارات السكنيه بالحى الرابع  والمتمثله فى قيام صاحبه بزيادة النسبه البنائيه .

مضيفاً أن تنفيذ القرار أسفر على إزالة السقف الخرسانى الخارج عن حدود النسبه القانونيه   كما قامت اللجنه بإتخاذ الإجراءات اللازمه وإيقاف التعامل على العقار وإلزام صاحب المخالفه بتحمل نفقة الإزاله   وفى سياق آخر أشار رئيس الجهاز إلى تواصل شن الحملات على المعدات الثقيله والمركبات العامله بالمدينه حيث أسفرت آخر الحملات بالتحفظ على (6) مُركبات مخالفه .

حيث أوضح رئيس الجهاز أن المخالفات المضبوطه عباره عن (2) خلاطه عمل ليلى ، (1) قلاب ،(1) سياره ربع نقل إلقاء مخلفات ، (1) مينى باص إنتظار عشوائى وتعمد تعطيل حركة المرور، (1) سياره فان بيع مشروبات وأضاف أنه تم إقتياد المخالفين إلى مقر الجهاز وتحرير المحاضر اللازمه وتم التحفظ عليهم وإتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمه ضد أصحابهم .

مؤكداً رئيس الجهاز على إستمرار الجهود المبذوله للتصدى لكافة أوجه العشوائيه والحفاظ على الصوره الحضاريه المناسبه لمكانة مدينة الشروق

c2c5270747.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق