للمتابعة اضغط هنا

أسرة ضحية أحمد فتوح تقبل العزاء وستعفو عنه في هذا الوقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قام أحمد فتوح، اللاعب الدولي والظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، بتقديم واجب العزاء لأسرة السيد أحمد السيد الشبكي، الذي وافته المنية نتيجة حادث الدهس تسبب فيها. 

رافق أحمد فتوح، اليوم الأربعاء، محاميه أشرف عبد العزيز في الزيارة، التي جاءت تقديرًا واحترامًا لأسرة الفقيد.

أحمد فتوح يؤدي واجب العزاء لأسرة ضحية واقعة الدهس

نشر المحامي أشرف عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفاصيل الزيارة، قائلاً: “اليوم رافقت اللاعب أحمد فتوح لزيارة أسرة المغفور له بإذن الله السيد أحمد السيد الشبكي، حيث قدّمنا واجب العزاء في هذا المصاب الأليم. وقد استقبلتنا الأسرة الكريمة وتفضلت بقبول العزاء من اللاعب”.

رسالة شكر من محامي أحمد فتوح لأهل الفقيد

أعرب عبد العزيز عن امتنانه وشكره العميق لأهل الفقيد في تدوينته، حيث قال: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أحمد فتوح، على تقبلهم العزاء وعلى حسن استقبالهم. ندعو الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته، ولأسرته الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل”.

الإفراج عن فتوح وتأجيل محاكمته في قضية الدهس

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد فتوح كان قد تم الإفراج عنه مؤخرًا بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح في جلسة ترأسها المستشار أمجد السيد عوض.

القضية تتعلق بحادث دهس وقع على طريق الساحل الشمالي، والذي أودى بحياة السيد الشبكي، وأثارت الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية والشعبية.

وكانت المحكمة قررت الإفراج عن فتوح مع تأجيل القضية إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل، وذلك لاستدعاء الطبيب الشرعي وسماع شهود الواقعة.

 يُذكر أن الاتهامات الموجهة للاعب تتضمن التسبب في الحادث وقيادته تحت تأثير مواد مخدرة، وهو ما أثار حالة من الترقب حول مجريات التحقيقات والقضية.

ردود فعل متباينة حول الحادث وإفراج اللاعب

أثارت واقعة الإفراج عن فتوح بكفالة جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر بعض المتابعين عن استيائهم من الحادث والمطالبات بتحقيق العدالة.

 بينما رأى آخرون أن من المهم انتظار نتائج التحقيقات النهائية، مشيرين إلى أن القرار النهائي سيصدر بناءً على الأدلة والشهادات التي ستقدمها الجهات المعنية، ومن بينها تقرير الطبيب الشرعي وشهادات الشهود.

مسيرة أحمد فتوح الكروية تحت الأضواء

أحمد فتوح يعتبر من أبرز لاعبي الزمالك في مركز الظهير الأيسر، وسبق أن مثل المنتخب المصري في العديد من البطولات الدولية. 

بالرغم من الأزمة الحالية التي يمر بها، فإن النادي لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق. 

مع ذلك، من المتوقع أن تؤثر القضية على مسيرة فتوح الكروية مؤقتًا، حيث ستظل التحقيقات مستمرة حتى جلسة المحاكمة المقبلة في أكتوبر.

انتظار جلسة أكتوبر وتطورات القضية

مع اقتراب موعد جلسة المحاكمة المقررة في 22 أكتوبر، تترقب الأوساط القانونية والرياضية تطورات القضية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق