للمتابعة اضغط هنا

بمجموعة الموت.. منتخب مصر للشباب يستهل مشواره مع المغرب ببطولة شمال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 أجريت اليوم الأربعاء قرعة بطولة منطقة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم (أوناف) للشباب تحت 20 سنة التي تقام في مصر ، حيث أسفرت عن مواجهات مثيرة بين المنتخبات المشاركة، ويشارك في البطولة، التي تقام بمدينة السويس المصرية خلال الفترة من 14 إلى 26 نوفمبر القادم، منتخبات مصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب.

 

ويلتقي منتخب مصر للشباب مع نظيره المغربي في الجولة الافتتاحية للمسابقة المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا تحت 20 سنة، فيما يواجه المنتخب الليبي نظيره التونسي.

 

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن التصفيات سوف تجرى على شكل بطولة مصغرة بمشاركة المنتخبات الخمس، وسيتأهل صاحب الصدارة والوصيف، لنهائيات أمم أفريقيا تحت 20 سنة.

 

وسيشارك 12 منتخبا في نهائيات البطولة القارية والتي ستكون بدورها مؤهلة لنهائيات كأس العالم تحت 20 سنة، التي تقام في تشيلي العام المقبل.

 

وستعرف بطولة أوناف إجراء 5 جولات خلال التصفيات، وستشهد كل جولة مباراتين، على أن تكون إحدى المنتخبات معفية من اللعب خلال كل جولة.

 

وجاءت مواعيد مباريات المسابقة على النحو التالي:

 

الجولة الأولى: 14 نوفمبر 2024

ليبيا - تونس

مصر – المغرب

 

الجولة الثانية : 17 نوفمبر 2024

تونس - المغرب

الجزائر - مصر

 

الجولة الثالثة : 20 نوفمبر 2024

ليبيا - مصر

الجزائر - المغرب

 

الجولة الرابعة : 23 نوفمبر 2024

تونس - الجزائر

المغرب - ليبيا

 

الجولة الخامسة : 26 نوفمبر 2024

الجزائر - ليبيا
مصر – تونس

ويلتقي منتخب مصر للشباب مع نظيره المغربي في الجولة الافتتاحية للمسابقة المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا تحت 20 سنة، فيما يواجه المنتخب الليبي نظيره التونسي.

 

 

 البرازيلي ميكالي يقود منتخب مصر للشباب مواليد 2005
 

كما كشف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي لتولي مسؤولية تدريب منتخب الشباب مواليد 2005، سيقود ميكالي الفريق لمدة أربع سنوات مقبلة، وذلك بعد الحصول على الموافقات الرسمية من وزارة الشباب والرياضة.

يأتي هذا التعاقد كجزء من خطة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإعداد منتخب أولمبي، قادر على المنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وذلك بهدف تحقيق تطلعات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق