للمتابعة اضغط هنا

مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حقق مسلسل "برغم القانون"، الذي تلعب بطولته الفنانة إيمان العاصي، مشاهدات مرتفعة خلال الأيام الأخيرة، حيث يتم عرض المسلسل على شاشة قناة ON.

مواعيد العرض والإعادة

يتساءل العديد من المتابعين عن مواعيد عرض وإعادة المسلسل، حيث يُعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض أيضًا على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً ويعاد في الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً. ولمن يرغب في مشاهدته عبر الإنترنت، يتوفر المسلسل على منصة Watch It الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

تفاصيل العمل

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي حول شخصية ليلى، التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث مضنية، تكتشف أنه قد هرب تاركًا وراءه طفلين هما ليلى وهاشم، وذلك بعد زواج دام عشر سنوات. تسعى ليلى لكشف سر هروب زوجها على الرغم من الحب الكبير الذي جمعهما.

أبطال العمل

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين المتميزين بجانب إيمان العاصي، منهم: محمد القس، نبيل علي ماهر، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، شادي مقار، هاني عادل، فرح يوسف، وعايدة رياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق