للمتابعة اضغط هنا

النائب محمد السلاب يتحدث لـ تحيا مصر عقب فوزه برئاسة صناعة النواب بدور الانعقاد الخامس ويؤكد:سنواصل عملنا لدعم منظومة الصناعة - فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث النائب محمد السلاب، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، لموقع تحيا مصر عقب اختياره رئيسا للجنة الصانعة بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

النائب محمد السلاب يتحدث لـ تحيا مصر عقب فوزه برئاسة صناعة النواب بدور الانعقاد الخامس

وقال “السلاب"، إن أعضاء اللجنة منحو هيئة المكتب الثقة بالتزكية، مشيرًا إلى أنهم يعملون كأسرة واحدة لخدمة الصناعة وحل مشاكل المصنعيين.

السلاب: يؤكد:سنواصل عملنا لدعم منظومة الصناعة

وحول جدول أعمال اللجنة خلال دور الانعقاد الخماس، قال: “لدينا مجموعة من مشروعا ت القوانين سبنبدأ بالعمل عليها لإصدارها في أسرع وقت”.

تشكيل هيئة مكتب لجنة الصناعة بدور الانعقاد الخامس

ونشر موقع تحيا مصر تشكيل هيئة مكتب لجنة الصناعة بدور الانعقاد الخامس لمجلس النواب.

تحيا مصر ينشر تشكيل هيئة مكتب لجنة الصناعة بدور الانعقاد الخامس
وأسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الصناعة عن الآتي:

النائب محمد السلاب - رئيس اللجنة

النائب معتز محمود - وكيل اللجنة

النائب شحاته أبو زيد - وكيل اللجنة

النائبة شيرين عليش - أمين سر اللجنة

وكان قد أعلن المستشار حنفي جبالي، رسميا عن نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب.

وقد أسفرت نتائج انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني عن احتفاظ هيئات المكاتب من دور الانعقاد الرابع بمناصبها، باستثناء تغيير وكيل اللجنة الاقتصادية كمال الدين شافعي، بدلا من نيفين حمدي، والنائب حسن عمار بديلا للنائب عمرو القطامى والنائب نشأت عباس، أمينا لسر لجنة الشاب والرياضة بدلا من حازم إمام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق