للمتابعة اضغط هنا

صحوة فريق الرجاء تتواصل في البطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة الرجاء الرياضي
هسبورت - محمد فنكارالأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 20:04

حقق فريق الرجاء الرياضي انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الاحترافية، بعد فوزه مساء الأربعاء على فريق الفتح الرباطي بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة.

شهدت المباراة سيطرة واضحة للرجاء، حيث ضغط لاعبوه منذ بداية اللقاء بحثًا عن هدف التقدم، لكن محاولاتهم في الشوط الأول لم تسفر عن أي أهداف، رغم الفرص التي أتيحت للاعبين الجزائري يسري بوزوق وآدم النفاتي.

في المقابل، اعتمد الفتح الرباطي على الهجمات المرتدة والتسديدات البعيدة، لكن دفاع الرجاء كان متماسكًا وحارس مرماه أظهر تركيزًا كبيرًا في التصدي للمحاولات.

مع بداية الشوط الثاني، كثف الرجاء من هجماته، ونجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62، بعد مجهود فردي من يوسف بلعمري الذي مرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع معاذ باحسين وسجلها بالخطأ في مرماه.

بعد الهدف، حاول الفتح الرباطي تعديل النتيجة وشن عدة هجمات، لكن دفاع الرجاء وحارس المرمى استطاعوا الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية المباراة.

بهذا الفوز، صعد الرجاء إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط، بينما توقف رصيد الفتح الرباطي عند خمس نقاط في المركز العاشر.

الرجاء الرياضي الفتح الرباطي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق