للمتابعة اضغط هنا

بايرن ميونخ يتعادل مع أستون فيلا 0-0 بالشوط الأول من دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا بالتعادل السلبي 0-0، ويقام اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

وتقام مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا بدوري أبطال أوروبا على استاد «فيلا بارك» وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 3، وفي السطور التالية نستعرض مواجهات بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

أحداث المباراة

ولم تشهد المباراة في شوطها الأول العديد من الأحداث المثيرة باستثناء الهدف  الملغي الذي سجله أستون فيلا بالدقيقة 26 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

9a3e810986.jpg

تاريخ مواجهات أستون فيلا وبايرن ميونخ

تاريخيًا، التقى الفريقان مرة واحدة فقط، وذلك في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة عام 1982، حيث انتصر أستون فيلا بهدف دون رد، ليحصد اللقب الوحيد له في تلك المسابقة حتى الآن.

وبالإضافة إلى ذلك، لم يخسر بايرن ميونخ سوى مباراة واحدة في آخر 10 مباريات له بدوري الأبطال أمام الفرق الإنجليزية، وكانت تلك الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في ربع نهائي موسم 2022-2023.

4ae0348b51.jpg

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

يخوض أستون فيلا المباراة وفي جعبته 3 نقاط من فوز كبير حققه خارج ملعبه على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

أما بايرن ميونخ فقد تمكن من تحقيق فوز ساحق على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم.

وبذلك يمتلك كلا الفريقين 3 نقاط، إلا أن بايرن ميونخ يتفوق بفارق الأهداف كونه صاحب أكبر إنجازات الكرة الألمانية تاريخيًا.

bb32c10872.jpg

تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا

- حراسة المرمى: مانويل نوير.
- خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي، أوباميكانو، جيريرو.
- خط الوسط: جواو بالينيا، جمال موسيالا، جوشوا كيميش.
- خط الهجوم: سيرج جنابري، هاري كين، أوليسي.

تشكيل أستون فيلا أمام بايرن ميونخ

- حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
- خط الدفاع: إزري كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دينيه.
- خط الوسط: أونانا، يوري تيليمانس، جاكوب رامسي.
- خط الهجوم: أولي واتكينز، ليون بايلي، روجرز.

da11d63fde.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق