للمتابعة اضغط هنا

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة.. وتحذر من الشبورة بهذه الطرق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس خلال الأيام الستة المقبلة، حيث من المتوقع استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على معظم المناطق خلال الأسبوع القادم.

وأوضح بيان الهيئة أن الطقس سيكون معتدلًا ليلاً وفي الصباح الباكر، بينما يستمر حارًا نهارًا على معظم المناطق. كما أشار الخبراء إلى وجود احتمالات لتكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، من الرابعة حتى الثامنة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

وأضافت الأرصاد أن السحب المنخفضة والمتوسطة ستغطي أجزاء من شمال البلاد، مما يساهم في تلطيف الأجواء خلال ساعات النهار، إلى جانب نشاط الرياح المعتدلة على فترات متقطعة.

بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الخميس 3 أكتوبر وحتى الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، أشار الخبراء إلى أن القاهرة والوجه البحري ستشهد درجات حرارة عظمى تتراوح بين 30 و32 درجة مئوية، وصغرى بين 21 و23 درجة مئوية. أما السواحل الشمالية، فستتراوح درجات الحرارة العظمى بين 28 و29 درجة مئوية، والصغرى عند 21 درجة مئوية.

وفي جنوب سيناء، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 33 و35 درجة مئوية، والصغرى بين 24 و26 درجة مئوية. أما شمال وجنوب الصعيد، فستتراوح درجات الحرارة العظمى بين 32 و39 درجة مئوية، والصغرى بين 19 و25 درجة مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق