للمتابعة اضغط هنا

بـ 60 جنيهًا.. سعر كيلو السكر خلال مستهل تعاملات اليوم الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 03 أكتوبر 2024 | 09:13 صباحاً

سعر كيلو السكر

سعر كيلو السكر

العقارية

ارتفع سعر كيلو السكر خلال مستهل تعاملات اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 لدى تجار التجزئة، وبلغ متوسط سعر كيلو السكر المعبأ، 35.82 جنيه، وبلغ أقصى سعر للكيلو 60 جنيهًا.

سعر كيلو السكر اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم سعر كيلو السكر خلال مستهل تعاملات اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 لدى تجار التجزئة، وفقًا لأخر تحديثات بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

أسعار السكر اليوم

بلغ متوسط سعر كيلو السكر المعبأ، حوالي 35.82 جنيه، وبلغ أدنى سعر للكيلو 15 جنيهًا، وبلغ أقصى سعر للكيلو 60 جنيهًا. 

سعر كيلو السكرسعر كيلو السكر

سعر السكر في مصر

أكد حسن الفندي، عضو غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، تراجع سعر السكر في مصر بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، بعدما انخفض سعر الطن بنحو 1000 جنيه.

وأضاف عضو غرفة الصناعات الغذائية: «الحكومة أعلنت عن تحديد سعر إرشادي جديد لمحصول البنجر، وكان له تأثير إيجابي على تشجيع المزارعين لزيادة المساحات المزروعة به، والبنجر من المحاصيل الأساسية التي يعتمد عليها إنتاج السكر في مصر، ويتميز المناخ المحلي بملاءمته لزراعته، مما يسهم في تحسين الإنتاجية ويعزز تحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر بشكل كبير».

إنتاج مصر من السكر

تنتج مصر نحو 2.8 و3 ملايين أطنان من السكر سنويًا، حيث يتم استخراج 1.8 مليون طن من البنجر، و1 مليون طن من قصب السكر، في حين يتراوح حجم الاستهلاك بين 3.3 و3.4 مليون طن سنويًا، مما يعني أن الإنتاج المحلي يغطي جزءًا من احتياجات السوق، وفقًا لـ «الفندي».

سعر كيلو السكر
سعر كيلو السكر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق